العراق اليوم ناحية ابي صيدا تشهد عودة دوام الدوائر بنسبة 100%

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناحية ابي صيدا تشهد عودة دوام الدوائر بنسبة 100%

ناحية ابي صيدا تشهد عودة دوام الدوائر بنسبة 100%
أين نيوز _ديالى

اعلن مسؤول حكومي في ديالى، السبت، عن عودة نشاط دوائر ناحية ابي صيدا بنسبة 100% بعد اسبوعين من خطة فرض القانون.

وقال مدير ناحية ابي صيدا وكالة(30كم شمال شرق بعقوبة) عبدالله الحيالي في حديث صحفي ،ان” النزاعات العشائرية المحتدمة في ابي صيدا خلال الاشهر الاخيرة دفعت الى اغلاق ابواب اغلب الدوائر ونقل نشاطاتها الى مناطق مجاورة لها بسبب الوضع الامني المتازم “.

واضاف الحيالي،ان” دوائر ابي صيدا عادت لنشاطها الطبيعي وبنسبة 100% بسبب الاستقرار الامني الذي فرضته خطة فرض القانون التي تقودها احد افواج قوات الرد السريع القادمة من بغداد مؤكدا بان الخطة اسهمت في اعادة 50% من الاسر النازحة”.

واشار الحيالي الى ان” خطة فرض القانون ليس لها توقيت محدد لنهايتها وستبقى ما دام لحاجة الامنية لها على الارض في ظل مساعي حثيثة لحسم النزاعات العشائرية وايجاد حلول تسهم في دعم السلم الاهلي وتفادي تكرار ماسي النزاعات وتداعياتها الانسانية “.

وكانت خطة فرض القانون انطلقت قبل اسبوعين في ناحية ابي صيدا بعد احتدام الصراعات العشائرية وشلل الحياة وخاصة انشطة الدوائر الرسمية”.

هذا المحتوي ( العراق اليوم ناحية ابي صيدا تشهد عودة دوام الدوائر بنسبة 100% ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق