العراق اليوم قائد عمليات الجزيرة يكشف هدف عملية "الأسود" ونتائجها حتى الآ

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[بغداد-اين]
كشف قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم محمد صالح، هدف عمليات "أسود الجزيرة" التي أنطلقت اليوم الأحد.

وقال صالح في مقطع صوتي نشرته خلية الاعلام الأمني، ان "العملية تستهدف البحث عن أوكار وعناصر الارهاب وعدم اعطاء العدو لمهاجمة قواتنا وفرصة للتخفي في هذه الصحاري الواسعة التي تبلغ مساحتها المربعة أكثر من 200 كم امتداداً من الحدود العراقية السورية او من بيجي باتجاه نينوى".
وأضاف "حتى الآن تم قتل العديد من العناصر الارهابية وتدمير أوكار وتفجير عبوات ناسفة" مشيراً الى ان "البحث مستمر عن أي خلايا تتخفى في الصحراء".
وكانت خلية الاعلام الأمني، أعلنت إنطلاق عملية [أسود الجزيرة] صباح اليوم الأحد، لتفتيش صحراء الجزيرة شمالي محافظة الانبار وجنوبي محافظة نينوى وغربي محافظة صلاح الدين وصولا الى الحدود الدولية مع سورية.
وتشمل العملية وادي الثرثار، مطار جنيف، سنيسله، جبل المنايف سحول راوه، الشعباني، طريفاوي، وادي العجيج، تلول الطيارات.
وتشترك فيها قيادات عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغرب نينوى والحشد الشعبي والعشائري وبأحد عشر محوراً، بإسناد من طيران الجيش والقوه الجوية.

هذا المحتوي ( العراق اليوم قائد عمليات الجزيرة يكشف هدف عملية "الأسود" ونتائجها حتى الآ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق