دوت مصر: بالأرقام| نتائج حملات مباحث التموين في يوم واحد

دوت مصر 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت مباحث التموين بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء حسني زكي، مدير الإدارة، حملات مكبرة ضد المتلاعبين بالسلع الغذائية، والرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار.

وأسفرت الحملات عن ضبط 13 قضية مواد بترولية ضُبط خلالها 13 ألف لتر بنزين وسولار، 41 قضية اسطوانات بوتاجاز بمضبوطات بلغت 12 ألف 399 إسطوانة، 14 قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات بلغت 89 طن، 85 قضية مخالفات مخابز، 14 قضية في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة، 67 قضية في مجال الغش التجاري، 467 قضية في مجال المجلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، وباعة جائلين.

كما تمكنت الحملات من ضبط 21 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك بمضبوطات بلغت 1.3 طن، 92 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، 3 قضايا سلع مجهولة، قضية أعلاف وأسمدة، 5 قضايا ألعاب نارية بمضبوطات 3769 صاروخ ألعاب نارية، 206 قضية في مجال بيع كروت الشحن بأزيد من الأسعار الرسمية بمضبوطات بلعت 21 كارت شحن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: بالأرقام| نتائج حملات مباحث التموين في يوم واحد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق