الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم قطار بسيارة بأسيوط - اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 11:53 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 460 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون من أسرة واحدة في تصادم قطار قادم من القاهرة إلى الأقصر بسيارة ملاكى بمنطقة مزلقان السماد، بقرية منقباد بمحافظة أسيوط، ما أدى إلى توقف حركة القطارات والسيارات بطريق أسيوط القاهرة الزراعي.

تلقى اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع تصادم القطار السريع القادم من القاهرة في الاتجاه إلى الأقصر بسيارة ملاكى، يقودها السائق محمد زكريا عبد المنعم، بمزلقان السماد، مما تسبب في وفاة شروق عبد الله عيد وتبلغ من العمر8 سنوات، ونجلاء محمد زكريا، نجلة السائق، وشيماء سيد عبد الرازق 21 عاما، وإصابة جومانة عبدالله، 5 سنوات، وندى محمد عبد البديع 11 عاما، ونشوى محمد 16 عاما، ومنى عبد الله عيد 10 سنوات، والسائق".

وعلى الفور انتقل مدير الأمن ومدير المباحث والمرور إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ5 سيارات إسعاف، وأغلق الطريق السريع وتوقفت حركة القطارات، ونقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

وقالت مصادر أمنية لـ«الشروق»، أن المزلقان معين عليه خدمة أمنية من المرور وأن مسؤول السكة الحديد تأخر فى إغلاق البوابة الرئيسية للمزلقان، ما أدى إلى حدوث التصادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين فى تصادم قطار بسيارة بأسيوط - اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 11:53 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق