عاجل: مباحث طهطا تضبط عاملا وبائعا حطما 4 نوافذ قطار بمحطة بنجا - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا برئاسة الرائد أحمد مصطفى المشنب، رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على عامل وبائع متجول حطما زجاج 4 نوافذ للقطار، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة لاستيائهم من تحرك القطار قبل استكمالهما النزول نظرا للازدحام الشديد.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بقيام شخصين بتحطيم زجاج 4 نوافذ للقطار أثناء توقفه بمحطة سكك حديد بنجا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات قيام "حسن . ع . أ ع" 40 سنة عاطل و"أحمد . م" 25 سنة بائع متجول ويقيمان بنى حرب دائرة المركز بتحطيم زجاج 4 نوافذ القطار رقم 890 " القاهرة سوهاج عقب قيامه من المحطة، تم تحديد المتهمين وضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2179 إدارى، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: مباحث طهطا تضبط عاملا وبائعا حطما 4 نوافذ قطار بمحطة بنجا - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق