الحوداث: انتشال 60 جثة بحادث مركب «رشيد» وارتفاع إجمالي الضحايا إلى 148 - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 02:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتفع عدد الجثث التى تم انتشالها بحادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية الذى وقع صباح أمس الأول الأربعاء أمام سواحل مدينة رشيد، على بعد 12 كيلومتر شمال شرقى البوغاز، إلى 148 جثة، بعد انتشال 60 جثة جديدة حتى بعد ظهر اليوم الجمعة، وتم نقلها جميعا إلى مستشفيات البحيرة والإسكندرية وكفر الشيخ.

ووجه الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، باستمرار عمل غرفة العمليات المشكلة من رئيس مدينة رشيد ووكيل وزارة الصحة ومدير مرفق الإسعاف والمتحدث الرسمى للمحافظة على مدار 24 ساعة، لمتابعة الموقف أولاً بأول كما وجه بتمركز أطقم وسيارات الإسعاف عند البوغاز لنقل الجثث، وتوفير العدد الكافى من أكياس حفظ الموتى تحسبًا لأى حالات جديدة.

كما وجه بتسهيل وسرعة إجراءات تسليم الجثث التى يتم التعرف عليها من ذويهم المتجمعين أمام البوغاز بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصاريح الدفن من النيابة، بالإضافة إلى سرعة التعرف على هويات الجثث التى يتم نقلها إلى المستشفيات المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: انتشال 60 جثة بحادث مركب «رشيد» وارتفاع إجمالي الضحايا إلى 148 - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 02:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق