الحوداث اليوم إزالة 4 مزارع سمكية مخالفة غرب قناة السويس

الوفد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت شرطة البيئة والمسطحات المائية في الإسماعيلية من ضبط 4 مستثمرين اعتدوا على أراضٍ زراعية غرب قناة السويس وأقاموا مزارع سمكية على مساحة 40 فدانا.

كان ضباط قسم البيئة والمسطحات المائية بالاشتراك مع اللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية بحملة على جمعية على بن أبى طالب للأراضى المخصصة لشباب الخريجين بقرية الاتحاد دائرة مركز شرطة القنطرة غرب أسفرت جهودها عن ضبط المدعوة "رباب م إ" لقيامها بالتعدى على القطعة رقم (255) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

كما تم ضبط المدعو "السيد ص ع" لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 299 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص وتم ضبط المدعو عادل م أ ــ لقيامه بالتعدى على القطعة رقم (248) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص وضبط المدعو/ محمد ع ع ــ لقيامه بالتعدى على القطعة رقم (288) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم إزالة 4 مزارع سمكية مخالفة غرب قناة السويس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق