الحوداث: ضبط متهم بقتل رئيس مباحث طامية ومحاولة اغتيال علي جمعة - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 04:22 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن في الفيوم، اليوم، القبض على رائد محمد عويس، المتهم الرئيسي في واقعة اغتيال رئيس مباحث طامية الرائد محمود عبدالحميد، والمطلوب ضبطه أيضا في محاولة اغتيال مفتي الجمهورية السابق، علي جمعة.

كان 3 مسلحون يستقلون دراجة بخارية أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على السيارة التي يستقلها رئيس مباحث طامية في منتصف يوليو الماضي، عند كوبري المزرعة بالقرب من قرية كفر محفوظ، وهو في طريقه إلى العمل، وهو ما أسفر عن استشهاده وسائقه.

وتوصلت تحريات فريق البحث بإشراف مدير المباحث الجنائية، اللواء حسام عبداللطيف، إلى معلومات عن تحديد هوية المتهمين باغتيال رئيس المباحث، وتبين أن المتهم الرئيسي شخص يبلغ من العمر 26 سنة، ويقيم في قرية مطرطارس في مركز سنورس.

وتمكنت مجموعات قتالية، بالاشتراك مع قوات الأمن والأمن الوطني، من ضبط المتهم الرئيسي واثنين آخرين داخل مزرعة على طريق «مصر ــ الإسكندرية»، فيما أفادت التحريات بأن المتهم مطلوب ضبطه أيضا بتهمة محاولة اغتيال المفتي السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: ضبط متهم بقتل رئيس مباحث طامية ومحاولة اغتيال علي جمعة - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 04:22 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق