عاجل: مصرع طفل وإصابة جده صدمتهما سيارة فى جهينة بسوهاج - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى طفل مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم بمنطقة جهينة الغربية بمحافظة سوهاج، حيث استقبلت مستشفى جهينة المركزى طفلا يبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة وجدة مصابا بسحجات متعددة بالوجه وجرح قطعى بالأنف بعدما صدمتهما سيارة.

 

وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة برئاسة العميد كرم فاروق، مدير إدارة النجدة بوقوع حادث على الطريق بمركز جهينة ووجود مصاب ومتوفى.

 

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بوصول الطفل محمد حسنى محمود 4 سنوات إلى مستشفى جهينة المركزى جثة هامدة"، ومحمود أحمد على سن 65 سنة بالمعاش مصاباً "بسحجات متعددة بالوجه وجرح قطعى بالأنف" جد الأول، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام إدعاء حادث سيارة.

 

وبسؤال نجل الثانى 26 سنة حاصل على دبلوم زراعى، أتهم محمود محمد أحمد 22 سنة حاصل على دبلوم زراعة أثناء قيادته السيارة رقم 14604 نقل سوهاج وبرفقته والده بالاصطدام بالمذكورين مما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الثانى، وبسؤال قائد السيارة أنكر ما نسب إليه، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فـى الوفاة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6765 إدارى المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه من ديوان المركز، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها التصريح بدفن الجثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: مصرع طفل وإصابة جده صدمتهما سيارة فى جهينة بسوهاج - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق