الحوداث: تحقيقات حادث «مزلقان أسيوط»: السيارة اصطدمت بالقطار بعد دخولها فى «الاتجاه المعاكس» - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 05:34 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- انتداب مهندسين فنيين لمعاينة الحادث ودفن ضحاياه.. وحبس عاملى المزلقان لغيابهما عن «الوردية»

كشفت تحقيقات نيابة شمال أسيوط بإشراف المستشار حازم رسمى رئيس النيابة فى حادث تصادم قطار بسيارة أمام مزلقان السماد بقرية منقباد التابعة لمدينة أسيوط أن سائق السيارة اتجه إلى الطريق المعاكس حال خروجه من المزلقان ودخل من جهة الحارة الشمال التى لا يوجد بها حاجز حديدى أثناء قدوم القطار مباشرة ما تسبب فى وقوع التصادم.

كما تبين من التحقيقات أن السائق كان متجها من قرية منقباد إلى أسيوط بصحبة اسرته لحضور حفل زفاف أحد أقاربه بمدينة أسيوط ووقع الحادث فى الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء أمس أثناء غياب عاملى المزلقان لتغيير الوردية.

وكشفت التحقيقات أيضا أن محمد عبداللطيف محمود «خفير» ومقيم بأسيوط يتسلم العمل بالمزلقان من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة مساء وأن أيمن زكى مصطفى «عامل» مزلقان ومقيم ابوتيج يتسلم وردية العمل من الساعة 7 مساء وحتى الثامنة صباحا، وأن أحمد فرغلى محمد أحد أهالى المتوفين اتهم عاملى المزلقان بالإهمال والتسبب فى وقوع الحادث، انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث وتقرر اجراء معاينة تصويرية وانتداب مهندسين فنيين لمعاينة الحادث.

كان 3 أشخاص من اسرة واحدة لقوا مصرعهم بينما أصيب 6 آخرون إثر تصادم قطار بسيارة ملاكى بمزلقان السماد المواجه لمصنع السماد بقرية منقباد بأسيوط.

وتلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالحادث، انتقل مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية ومدير فرع الأمن العام ومأمور مركز أسيوط إلى مكان الحادث وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف و4 سيارات من الحماية المدنية وتبين تصادم سيارة ملاكى أثناء مرورها من المزلقان بقطار قادم من القاهرة ونتج عن الحادث مصرع «شروق عبدالله عيد ونجلاء محمد زكريا وشيماء سيد عبدالرازق» وإصابة كل من «جميانة عبدالله، وندى محمد عبدالبديع، ونشوى محمد، ومنى عبدالله، ومحمد زكريا» سائق السيارة ما تسبب فى توقف حركة القطارات والسيارات بطريق أسيوط سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى ونقل الجثامين إلى مستشفى الإيمان العام».

تحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة حبس عاملى المزلقان المتسببن فى الحادث والتصريح بدفن جثث المتوفين وتحريات مباحث السكة الحديد والأمن العام وانتداب لجنة فنية لمعاينة السيارة والحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: تحقيقات حادث «مزلقان أسيوط»: السيارة اصطدمت بالقطار بعد دخولها فى «الاتجاه المعاكس» - اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 05:34 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق