عاجل

الحوداث اليوم مصرع ربة منزل وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

الوفد 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 5 آخرين بكدمات متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بطريق "أبو المطامير- حوش عيسى"، وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، إخطارا بالواقعة وأكدت تحريات اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي أنه أثناء سير السيارة رقم ب ع أ 7942 (نقل) قيادة "محمد أ.م" (60 عاما- سائق) بطريق "أبو المطامير- حوش عيسى) وأمام قرية النجيلي اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بدراجة بخارية "توك توك" بدون لوحات معدنية قيادة "محمد. ف" (22 عاما- سائق) والتي تصادق قدومها في الاتجاه المقابل.

وأسفرت الواقعة عن مصرع  "فرحانة. م. ع" (60 عاما- ربة منزل) وإصابة قائد الدراجة البخارية،  وآخرين باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، تم نقل الجثة إلي المشرحة والمصابين إلي المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم مصرع ربة منزل وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق