عاجل

أخبار الحوادث الدفاع بـ«عنف المقطم»: عقيدة الإخوان سر بقائهم.. والقاضي يرد: «لا..بيخلّفوا كتير»

المصرى اليوم 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، السبت، نظر جلسة محاكمة 5 متهمين في أحداث العنف التي شهدتها منطقة المقطم مطلع العام قبل الماضي.

واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة دفاع المتهمين، وبدأ عضو الدفاع عن المتهم الثالث مرافعته متسائلاً عن «سر بقاء جماعة الإخوان المسلمين، فالدولة حاولت القضاء عليها خمس مرات بدون فائدة»، وسرد تاريخ الجماعة بداية من اغتيال النقراشي وكل الأحداث التاريخية التي كانت جماعة الإخوان المسلمين عضوًا فيها. ورد المستشار حسن فريد، على الدفاع قائلاً: «هل تعرف أنت السر؟»، فعقب الدفاع قائلاً «نعم.. السر في عقيدة أفراد وقيادات الجماعة»، فقاطعة القاضي: «لا.. سر بقاء الجماعة في أنهم بيتجوزوا ويخلفوا كتير»، فرد الدفاع: «لا ياسيادة القاضي السر يكمن في عقيدتهم، فجميعهم لا ينكر أنهم من جماعة الإخوان بل ينكرون الاتهامات فقط».

وأسندت النيابة للمتهمين اتهامات، منها التجمهر والبلطجة والتلويح بالعنف والتظاهر دون ترخيص وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة واستعراض القوة وتكدير السلم العام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الحوادث الدفاع بـ«عنف المقطم»: عقيدة الإخوان سر بقائهم.. والقاضي يرد: «لا..بيخلّفوا كتير» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق