الحوداث: الدفاع في أحداث المقطم: موكلى تبرع لـ«تحيا مصر».. والمحكمة تؤجل إلى 15 أكتوبر للمرافعات - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 01:46 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، تأجيل محاكمة 5 متهمين، في أحداث عنف المقطم، التي وقعت في عام 2015، لجلسة 15 أكتوبر المقبل لمواصلة سماع مرافعة الدفاع.

بدأت الجلسة في تمام الحادية عشر صباحا وسط حضور أمني مكثف من قبل قوات الأمن في المعهد وقاعة الجلسات، فيما بدأت المحكمة الجلسة بالاستماع إلى مرافعة الدفاع.

وقال دفاع المتهم الثالث خلال مرافعته، إن موكله تبرع لصندوق تحيا مصر، مضيفا أنه قابل المتهم وسأله عن المضبوطات فقال أنها لا تخصه، وقدم المحامي للمحكمة حافظتي مستندات الأولى بها شهادة تحركات تفيد أن المتهم لم يكن موجودا في مصر منذ عام 2000 إلى عام 2014.

وكانت النيابة العامة، وجهت للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وتعطيل مؤسسات الدولة، وترويع المواطنين، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: الدفاع في أحداث المقطم: موكلى تبرع لـ«تحيا مصر».. والمحكمة تؤجل إلى 15 أكتوبر للمرافعات - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 01:46 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق