الحوداث: التحقيق مع أمين شرطة تسبب في مقتل مواطن بالقاهرة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:10 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، بأن الأجهزة الأمنية قامت بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أمين شرطة، تسبب عن طريق الخطأ في مقتل أحد طرفي مشاجرة نشبت، أمس، بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري.

وأوضح مسئول المركز، فى بيان صادر اليوم، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كانت قد تلقت بلاغًا بحدوث مشاجرة أمس بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري دائرة قسم شرطة البساتين، بين كلًا من "جمال. ن. ط"، سائق ومقيم بني سويف ورقم السيارة "د ر ط 832"، وقائد إحدى سيارات الأجرة، ولاذ بالفرار؛ وذلك لخلاف على أولوية المرور.

وتدخل على إثرها أحد أمناء الشرطة من قوة قسم شرطة البساتين، والمعين خدمة ملاحظة الحالة بالمنطقة لفض المشاجرة عقب استغاثة طرفي المشاجرة به، حيث قام بإطلاق عيار ناري تحذيري في الهواء من "الطبنجة" عهدته، أسفرت عن إصابة قائد السيارة الأولى بطريق الخطأ وأودت بحياته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: التحقيق مع أمين شرطة تسبب في مقتل مواطن بالقاهرة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 03:10 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق