الحوداث اليوم بالصور.. كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة بعزبة الملواني بطنطا

الوفد 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مباحث مركز طنطا، غموض العثور على جثة شاب متفحمة فى حريق عشة بعزبة الملوانى التابعة لمركز طنطا، حيث تبين أن صديقا المجني عليه، استدرجاه للعشة، ووثقا قدميه ويديه وسكبا عليه كمية من البنزين واشعلا فيه النار وهو حيًا وتركاه وهربا بعد أن تاكدا من موته حرقًا.
وألقى القبض على المتهمين، واعترفا بجريمتهما البشعة، وبررا ذلك بسبب المنافسة على فتاة يرغب المتهم الأول فى الارتباط بها ولكنها تفضل عليه المجنى عليه وأخطرت النيابة التى قررت حبسهما، وتولت التحقيق.
وكان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا بنشوب حريق فى عشه بناحية ميت حبيش القبيلة، وبعد إطفاء الحريق، تبين وجود جثة متفحمة.

وبالفحص تبين أنها لشاب من القرية، يدعى "محمد 17 عامًا"، وقرر اللواء ابراهيم عبد الغفار، مدير المباحث، تشكيل فريق برئاسة العميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث لكشف غموض الحادث.
وتوصلت تحريات فريق البحث إلي أن وراء الحادث كل من إبراهيم سعد 16 عامًا مبيض محارة وأحمد كريم 17 عاما ويقيمان بقرية ميت حبيش القبلية ومن أصدقاء المجنى عليه وألقى القبض عليهما واعترفا باستدراج المجنى عليه للعشة ثم أوثقا يديه وقدميه وحرقاه حيًا، وذلك بعد أن بيتا النية وعقدا العزم على التخلص منه بسبب المافسة على الارتباط بفتاة بين المتهم الأول والمجنى عليه وتفضيل الفتاة للمجنى عليه 
وأخطرت النيابة التى قررت حبسهما وتولت التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم بالصور.. كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة بعزبة الملواني بطنطا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق