الحوداث اليوم ضابط شاهد بـ"مقتل ميادة أشرف" : الله أنقذ حياتي

الوفد 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمعت محكمة جنايات القاهرة ، لشاهد الإثبات بالقضية المعروفة بـ"مقتل ميادة أشرف"، والذي يعمل كضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي، وشغل منصب رئيس عمليات قطاع احمد شوقي .

وأفاد الشاهد بأنه بناء على تكليف بمرافق قوة من الأمن الوطني للقبض على خلية إرهابية متمركزة بمنطقة السلام تحديداً بالرشاح، اقتحم العقار المختبئ به الخلية.

وتابع  الشاهد أنه بعد إقتحام العقار لضبط المطلوبين، فوجئ بأعيرة نارية من سطح العقار أحدثت إصابته، وتم إجلاءه من كان الحادث وانه لا يعلم ما حدث بعد ذلك .

وعن من هو مٌحدث إصابته ، قال الشاهد انه كان في مقدمة القوات، وانه اُطلق عليه النار بكثافة ، وانه علم بعد ذلك بأن أحد المطلوب القبض عليهم هو من اطلق النار عليه وإسمه محمود أو محمد أبو الليل وكان بصحبته شخص آخر يُدعى أيمن ولا يعرف باقي إسمه، وعن نوعية التسليح أجاب الشاهد بأنه وعلى ما يتذكر فأنهم كانوا يحملون طبنجة و سلاح آلي .

وشدد الشاهد بأن اصيب بعيار واحد ، وان المعتدي عليه قصد قتله، وان ما منع ذلك هو سقوطه بعد إطلاق الطلقة الأولى خلف  ستار او جدار ، وعن سبب يقينه بقصد المعتدي قتله.

وأشار الشاهد إلى أن مكان الإصابة كان قاتل، فالرصاصة دخلت من الفك خرجت من الرقبة ، وان ما حماه و أنقذه و منع الجاني تحقيق مبتغاه هو "الله سبحانه و تعالى " .

وسال القاضي الشاهد عن اذا ما كان قد شفي من إثابته ، ليجيب الضابط بأنه لا زال تحت العلاج .

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين وعددهم 48 من بينهم 35 محبوساً ارتكابهم لجرائم تولي قيادة في جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة، والانضمام إليها، وحيازة وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات وتصنيعها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والاتلاف العمد للممتلكات تنفيذًا لغرض إرهابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم ضابط شاهد بـ"مقتل ميادة أشرف" : الله أنقذ حياتي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق