الحوداث اليوم قاضي "مقتل ميادة أشرف" يرفض سؤال الدفاع لشاهد الأمن المركزي

الوفد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر القضية المعروفة بـ"مقتل ميادة أشرف"، السؤال الموجه من الدفاع للشاهد الضابط بالأمن المركزي بخصوص اسم القطاع الذي يعمل به .

 

وسأل الدفاع الشاهد عن سبب تضارب اسم القطاع العام به بين ما قرره أمام المحكمة بأنه كان يعمل بقطاع أحمد شوقي على الرغم من إنه أثبت بتحقيقات النيابة العامة أنه قطاع الشهيد شريف السباعي، ليجيب الشاهد بأن القطاع ذاته وأن الاسم فقط هو ما تغير ، ليسأل الدفاع عن توقيت تغيير ذلك الاسم، ليرفض القاضي توجيه السؤال قائلاً: "لا داعٍ لأسئلة لا داعٍ منها و لا جدوى".

 

وأفاد الشاهد بأنه مصاب بإصابة بالغة وأنه يعاني من نسبة عجز 25 % في العصب السابع، ويعاني من عدم اتزان وأنه حضر وهو في حالة إعياء، معقباً بأن هناك تفاصيل للواقعة لا يتذكرها.

 

يٌذكر أن أحد أعضاء الدفاع قد عبر للمحكمة عن ضيقه من تكرار تغيب أعضاء الدفاع مما يسبب في عدم انعقاد الجلسات أو تأخرها قائلاً: "إنه شعر بالملل من ذلك التصرف، واعتذر في ذات السياق المحامي أيمن صلاح عن تغيبه الجلسة الماضية".

 

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين وعددهم 48 من بينهم 35 محبوساً ارتكابهم لجرائم تولي قيادة في جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة، والانضمام إليها، وحيازة وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات وتصنيعها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والاتلاف العمد للممتلكات تنفيذًا لغرض إرهابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم قاضي "مقتل ميادة أشرف" يرفض سؤال الدفاع لشاهد الأمن المركزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق