عاجل: ضبط متهمان بالتعدى على خفير نظامى بالضرب بسبب خلافات النسب فى الشرقية - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى ضباط مباحث الحسينية بالشرقية، اليوم السبت، القبض على شخصين لقيامهما بالتعدى بالضرب على خفير نظامى وتصويره، بسبب خلافات النسب، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق برئاسة المستشار محمد الديب، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد محمد فتحى مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد تقديم بلاغًا من "محمد أ س" 35 سنة خفير نظامى من قوة مركز شرطة الحسينية، ومقيم بقرية قهبونة دائرة المركز، يتهم فيه 3 أشخاص بالتعدى عليه بالضرب المبرح وإصابته فى أماكن متفرقة بالجسم، وقيامهم بتصوير الواقعة، وذلك بسبب خلافات نسب بينهم.

 

وتمكن الرائد محمد عبد الغفار رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، ومعاونيه من ضبط 2 من الجناة، وجارى عرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: ضبط متهمان بالتعدى على خفير نظامى بالضرب بسبب خلافات النسب فى الشرقية - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق