الحوداث اليوم رائد شاهد بـ"مقتل ميادة" يسرد تفاصيل تفتيش سيارة ملازم أول

الوفد 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدلى الضابط أحمد محمد، الرائد بقطاع الأمن الوطني إبان وقائع القضية المعروفة بـ"مقتل ميادة أشرف" والمختص بمتاعبة النشاط الديني، بشهادته أمام المحكمة والتي تركزت بخصوص واقعة ضبط سيارة محملة بأسلحة بحوزة ضابط ومندوب شرطة.

 

وأشار الشاهد إلى أنه كان مكلفا بتنفيذ أمر النيابة العامة بتفتيش إحدى السيارات استخدام ملازم أول أحمد الفقي، وتبين من خلال التفتيش وجود العثور بعض الأسلحة و الخرطوش وعبوات المونة وبعض الطلقات، فضلاً عن حزام يوضع به الذخيرة .

 

وأضاف الشاهد الضابط أنه محضر بالمضبوطات، وتم تسليم عبوات المونة لضابط الحماية المدنية ، لإعداد تقرير بفحصها، وشدد الشاهد على أن تفتيش سيارة الملازم أول "أحمد الفقي" كانت بحضوره وهو من قام بفتحها له، وأنه بمواجهته حينها لم يقل أي شئ ولم يقر بكيفية حيازته لتلك المضبوطات.

وعن كيفية ضبط مندوب الشرطة أحمد محمود حسن، أفاد الشاهد بأنه كان بصحبة الضابط في نفس التوقيت، مبدياً عدم تذكره مكان السيارة وقت تلك الواقعة.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين وعددهم 48 من بينهم 35 محبوسا ارتكابهم لجرائم تولي قيادة في جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة، والانضمام إليها، وحيازة وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات وتصنيعها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والاتلاف العمد للممتلكات تنفيذًا لغرض إرهابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم رائد شاهد بـ"مقتل ميادة" يسرد تفاصيل تفتيش سيارة ملازم أول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

Essential SSL

0 تعليق

DMCA.com Protection Status