الحوداث: شاهد بـ«اقتحام قسم حلوان»: «أخي تظاهر لكن مش إخوان».. والقاضي: «يبقى واخد فلوس» - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الاستماع إلى شهود النفي في محاكمة 68 متهمًا بالقتل وحيازة سلاح في اقتحام قسم شرطة حلوان.

في بداية الجلسة اعترض رئيس المحكمة على طلب الدفاع سماع عدد كبير من الشهود، موضحا أنه مر على القضية عامان ويجب الانتهاء منها، مطالبا الدفاع باختيار شاهدين فقط عن كل متهم.

وقال شاهد النفى أحمد قاسم شقيق المتهم محمد قاسم، إن شقيقه شارك في المظاهرات يوم الواقعة، مستنكرًا الاتهامات الموجهة له بالقتل وتخريب الممتلكات.

وأضاف أنه اتصل بأخيه وسأله عن مكان تواجده، فقال له إنه فى المظاهرة، فسأله القاضي عن سبب مشاركة أخيه فى المظاهرات وعما إذا كانت له علاقة بالإخوان، فأنكر الشاهد ذلك، فداعبه القاضي قائلا "يبقى واخد فلوس".

كانت النيابة أسندت للمتهمين عدة تهم منها ارتكابهم لجرائم "الإرهاب والتجمهر والقتل العمد مع سبق الإصرار والشروع فيه وتخريب المبانى العامة والأملاك المخصصة للمصالح الحكومية وحيازة الأسلحة النارية والبيضاء والذخائر وإتلاف سيارات الشرطة والمواطنين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: شاهد بـ«اقتحام قسم حلوان»: «أخي تظاهر لكن مش إخوان».. والقاضي: «يبقى واخد فلوس» - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق