الحوداث: تأجيل محاكمة المتهمين بـ«خلية المتفجرات» إلى 29 سبتمبر لإعادة المرافعة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة سماع مرافعة النيابة والدفاع في محاكمة 8 متهمين من أعضاء جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية المتفجرات».

وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 29 سبتمبر الجاري لضم المحاضر الرسمية الدالة على قيام المظاهرات والمسيرات وبيان ما إذا كانت هذه المسيرات تخل بالأمن العام من عدمه، مع استدعاء المقدم عمر عبد العزيز بذات الجلسة.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، وعضوية المستشارين رأفت زكي محمود، ومختار محمد صابر، وبسكرتارية حمدي الشناوي وعمر محمد.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين أنهم في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 حتى 30 يونيو 2015 بدائرة قسم حلوان، بتأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوى إلى تعطيل العمل بأحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والإعتداء على الحريات الشخصية والحقوق العامة للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: تأجيل محاكمة المتهمين بـ«خلية المتفجرات» إلى 29 سبتمبر لإعادة المرافعة - اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 05:58 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق