الحوداث اليوم 29 سبتمبر.. الحكم في إشكال متهم بـ"خلية الظواهري "

الوفد 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حجزت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي ، نظر إشكال المتهم داوود خيرت سليمان، أحد متهمي القضية المعروفة بـ"خلية الظواهري"، على حكم حبسه لمدة عامين لإهانت.

 

وكان المتهم قد قدم إشكالاً على تنفيذ الحكم الصادر عليه بإهانة المحكمة، بعد ان قام بسب ممثل النيابة العامة خلال المرافعة بالقضية  بجلسة 17 مارس 2015.

يٌذكر ان المتهم قد بٌرأ من الإتهامات المسندة اليه في القضية التي نٌظرت امام المحكمة وكان ذلك بتاريخ 15 أكتوبر من العام الماضي .

 

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة ، قد كشفت أن المتهمين وعددهم 68 متهماً ، على رأسهم محمدالظواهري شقيق زعيم القاعدة ايمن الظواهري , من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة قاموا بإنشاء وإدارة تنظيم إرهابي يهدف إلى تكفير سلطات الدولة ومواجهتها باستخدام السلاح، لتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على ضباط وأفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة، واستهداف الأقباط ودور عبادتهم واستحلال أموالهم، وارتكاب أعمال إرهابية بهدف نشر الفوضى في البلاد وتعريض أمن المجتمع للخطر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم 29 سبتمبر.. الحكم في إشكال متهم بـ"خلية الظواهري " في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق