عاجل: إصابة 3 أشقاء فى حريق شقة سكنية نتيجة تسرب غاز فى الهانوفيل بالإسكندرية - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 3 أشخاص، اليوم السبت، فى حريق شقة بمساكن الإيجى كاب بالهانوفيل فى الإسكندرية، نتيجة تسرب غاز طبيعى من المواسير وحدوث موجة انفجارية.

 

تلقى المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، إخطارا بنشوب حريق فى شقة بمساكن الإيجى كاب منطقة الهانوفيل.

 

انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثانى بالعقار المشار إليه ونشوب حريق بالشقة نتيجة تسرب غاز طبيعى من المواسير، ما أدى لحدوث انفجار نتيجة قيام "ع. ن" 35 سنة عامل مقيم بذات العنوان بالضغط على زر الكهرباء، أدت إلى حدوث إصابته وكلاً من شقيقه "ج. ف" 30 سنة سائق، و" خ .ا " 30 سنة عامل، مقيمين بالشقة محل البلاغ، بحروق بالوجه والذراعين.

 

تم نقل المصابين لمستشفى رأس التين  للعلاج، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص، ولم يتهموا أحدا بالتسبب فى الحريق، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: إصابة 3 أشقاء فى حريق شقة سكنية نتيجة تسرب غاز فى الهانوفيل بالإسكندرية - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق