الحوداث: قاتل والدته بمنشأة القناطر: «الأسياد» طلبوا مني اقتلها - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 07:46 صباحاً

بوابة الشروق 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شهود العيان: المتهم ردد "الأسياد طلبوا مني قتلها".. ويعاني من اهتزازات نفسية

"قتلت أمي.. الأسياد طلبوا مني أقتلها"، بتلك الكلمات خرج مزارع بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة من منزله حاملا فأس ويده ملطخة بالدماء مخبرا الأهالي والجيران، أنه ارتكب جريمة شنعاء بقتله والدته عن طريق ضربة على الرأس، ليتحفظ عليه الأهالي ويقتادوه إلى قسم شرطة منشأة القناطر ويحال لنيابة شمال الجيزة للتحقيق.

فيما أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، وبإشراف المستشار محمد عبدالسلام، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس المتهم وعرضه على الطب النفسي لإعداد تقرير بشأنه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها والتصريح بدفنها.

وكنشف تفاصيل الواقعة من تحقيقات المستشار مصطفى عبدالعزيز، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، والتي تشير إلى أن مزارع خرج من منزله الكائن بقرية أبو غالب بمنشأة القناطر، ويده ملطخة بالدماء وأخبر الأهالي بأنه قتل والدته بالفأس، فتحفظ الأهالي عليه وبالذهاب للمنزل وجدوا جثة المجني عليها غارقة في الدماء، وملقاة على الأرض بعد إصابتها بضربة قوية بالرأس.

وأضافت التحقيقات أنه بانتقال فريق من النيابة لمعاينة الجثة تبين أنها تهشم في عظام الجمجمة وشج بالرأس وتبعثر أجزاء من المخ، فتم نقل الجثة لمشرحة زينهم لتشريحها.

وبالاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان قالوا بأنهم فوجئوا بخروج الشاب من منزله ويطلق كلمات غير مفهوم بعضها، ومن بينها أنه قتل والده بعد أن طلب منه أسياده ذلك، مشيرين إلى أن الشاب في الفترة الأخيرة كان يعاني من اهتزازت نفسية كبيرة، فأمرت النيابة بعرضه على الطب النفسي لإعداد تقرير بشأنه.

وبمواجهة المتهم خلال التحقيقات بالواقعة أقر بقتله والدته وشرح الجريمة كاملة مشيرا إلى ان والدته كانت تعد له الطعام وأن الجن " الذي أشار لهم بأسياده" طلبوا منه قتلها فلم يتردد فأمسك بفأس كان بالمنزل يستخدمه في الزراعة وانهال على والدته بالضربات فوق رأسها حتى خرت على الأرض غارقة في دمائها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: قاتل والدته بمنشأة القناطر: «الأسياد» طلبوا مني اقتلها - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 07:46 صباحاً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق