أخبار الحوادث حبس متهم بجلب 92 بندقية آلية و43 ألف طلقة نارية من السودان

المصرى اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة مركز قنا حبس سائق متهم بحيازة 92 بندقية آلية و43 ألف طلقة نارية متنوعة بعد ضبطة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالمنطقة الحبلية بقرية الجزيرية بمركز قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونتداب المعمل الجنائي لمعاينة المضبوطات بعد حصرها وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.

كما نفى المتهم «حسام. ص. أ» في التحقيقات أمام كل من حسام القياس وكيل النيابة، ومعتز الربيعي، رئيس النيابة، معرفته بالمضبوطات، أنها أسلحة، مؤكدا أنها ملك المجنى عليه، وأنه كان مجرد سائق سيارة تم تأجيره ويتقاضى أجرًا على نقل بضاعة دون علمه بأن الشحنة سلاح وذخائر.

كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العميد أيمن فتحي، مدير المباحث الجنائية، بمقتل عامل وضبط عدد كبير من الأسلحة النارية بمركز قنا.

وكشفت تحريات العقيد يوسف عبدالمقصود، مفتش مباحث المديرية، ورود معلومات باعتزام تجار أسلحة جلب كمية من الأسلحة من السودان، ونقلها إلى سوهاج، فتم تشكيل عدة أكمنة بالطرق الجبلية، وتمكن أحد الأكمنة بالمنطقة الجبلية بقرية الجزيرية، بقيادة النقيب محمد المغربي، معاون مباحث المركز، من ضبط السيارة، وأثناء ضبطها قام المتهمون بإطلاق النيران على القوة الأمنية فبادلتهم إطلاق النيران ونتج عنها مصرع المدعو «حارس. أ. ش» إثر إصابتة بطلقات نارية، وتم ضبط المدعو «حسام. ص. أ» سائق السيارة رقم 54576 نقل سوهاج، و92 بندقية آلية و43 ألف طلقة متنوعة، وتم التحفظ على المتهم، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخبار الحوادث حبس متهم بجلب 92 بندقية آلية و43 ألف طلقة نارية من السودان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق