الحوداث: حبس عاطل قتل آخر بسبب الخلاف على هاتف محمول في الغربية - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 03:34 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة مركز قطور في محافظة الغربية، اليوم الأحد، بحبس عاطل «مسجل خطر» بتهمة قتل آخر أثناء مشاجرة وقعت بينهما بسبب الخلاف على هاتف محمول.

تلقى مأمور مركز شرطة قطور، إخطارًا من مستشفى قطور المركزي، بوصول عاطل مصاب بعدة طعنات نافذة في الصدر والظهر، ولفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى.

وانتقل رجال مباحث مركز قطور إلى مكان الواقعة، وقال شقيقه، موظف بالوحدة الصحية، إن «محمد س.»، عامل، مطلوب التنفيذ عليه في عدد من القضايا، تعدى على شقيقه بالضرب بسكين وأحداث إصابته التي أودت بحياته، خلال مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لخلافات بينهما على هاتف محمول.

وتبين من التحريات، أن المجني عليه سبق اتهامه في 4 قضايا (سرقة، ضرب، سلاح أبيض) آخرها القضية رقم 22988 جنح المركز 2015 سلاح أبيض.

وضبطت المباحث المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 23255 جنح مركز قطور، وأحيل المتهم إلى النيابة التي تولت التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: حبس عاطل قتل آخر بسبب الخلاف على هاتف محمول في الغربية - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 03:34 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق