الحوداث: حبس رئيس جمعية إسكان بكفر الشيخ 4 أيام بتهمة النصب والاحتيال - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 05:10 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة الأموال العامة بكفر الشيخ، الأحد، حبس «ع. م.م»، رئيس مجلس إدارة جمعية إسكان، وأعضاء مجلس الإدارة، من بينهم ضابط شرطة متقاعد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تقدم ما يقرب من 105 أعضاء بالجمعية ببلاغات عن وقوعهم ضحية النصب والاحتيال.

كانت مباحث قسم أول برئاسة المقدم أحمد سكران، وتحت إشراف اللواء أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار، رئيس مباحث المديرية، ألقت القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى جمعيات الإسكان، لاتهامه وأعضاء مجلس الإدارة بالنصب والاحتيال، لبيعهم أراضى يمتلكها أعضاء الجمعية، لآخرين، فضلا عن شراء البعض لأراضٍ ليس لها وجود، وتحرر المحضر برقم 9983 جنح قسم أول كفر الشيخ.

وتعود وقائع القضية إلى تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء سامح مسلم، بلاغات تفيد بتقدم عدد من أعضاء إحدى جمعيات الإسكان ببلاغ لتضررهم من مجلس إدارة الجمعية، لاكتشافهم بيع الأراضى التى ورثوها عن آبائهم لآخرين، ومنهم من اكتشف أنهم اشتروا أراضى ليست موجودة على أرض الواقع، واتهم المجنى عليهم، أعضاء مجلس إدارة الجمعية بالنصب والاحتيال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: حبس رئيس جمعية إسكان بكفر الشيخ 4 أيام بتهمة النصب والاحتيال - اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016 05:10 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق