عاجل: سقوط عصابة تجارة مخدرات قبل ترويج ربع كيلو هيروين "دليفرى" بالمقطم - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال مباحث المقطم، من القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى الإتجار بالمخدرات، وتبين أنه كان يستعد لترويج كميات كبيرة من الهيروين وتوصيلها إلى عملائه باستخدام سيارة تاكسى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة المقطم، معلومات مفادها أن كلا من "أحمد ح م" 20 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين، آخرهما 12265 لسنة 2013م مدينه نصر "خطف"، والمحكوم عليه فى قضية "مخدرات"، والمقضى فيها بالسجن 5 سنوات، و"وائل ع إ"  35 سنة سائق، والسابق اتهامه فى قضية "سلاح أبيض"، و"محمد أ أ"  34 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتى "سلاح ابيض"، و"وحيد ش ص" 34 سنة، عاطل، و"محمود ع ع" 25 سنة، عاطل، يزاولون نشاطا غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم  مكانا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة رقم م ب م 239 ماركة BYD تاكسى أبيض اللون "ملك وقيادة الثانى"، وعثر بداخل السيارة على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 250 جرام، و 2 سلاح نارى ( 1 فرد روسي عيار 7.62×39مم            وعدد 4 طلقات من ذات العيار، 1 فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتان من ذات العيار).

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9611 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: سقوط عصابة تجارة مخدرات قبل ترويج ربع كيلو هيروين "دليفرى" بالمقطم - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق