الحوداث اليوم شاهد بـ"بيت المقدس" يروي تفاصيل العثور على أسلحة ومفرقعات بعقار مجاور له

الوفد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال فهمي رياض شاهد الإثبات بقضية "أنصار بيت المقدس"، إنه يمتلك قطعة أرض بمنطقة العادلية ببلبيس في محافظة الشرقية ، والذي سرد للمحكمة برئاسة المستشار حسن فريد تفاصيل إنفجار ببيت مجاور لأرضه .

وأوضح الشاهد أن حريقاً شب بالمبنى المشار اليه ، ليضيف بأنه ذهب للموقع  الساعة الثامنة صباحاً ، ليبصر "الدنيا مقلوبة" وفقاً لقوله و تعبيره ، ليواصل مستطرداً بأنه إكتشف وجود صواريخ و إسطوانات غا وبنادق آلية وعبوات مفرقعة ، ليشدد بأن الأرض مؤجرة لشخص يدعى محمد الشاذلي وأن المبنى المشار اليه هو القائم ببناءه .

وفي ذات السياق ، طلب دفاع المتهمين إثبات أن مضمون الشهادة ، هو ذاته مضمون شهادة الشاهد ذاته عن الةاقعة ذاتها ، بالقضية المعروفة بـ"خلية الظواهري" .

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم جرائم تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم شاهد بـ"بيت المقدس" يروي تفاصيل العثور على أسلحة ومفرقعات بعقار مجاور له في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق