عاجل: قاضى "تنظيم بيت المقدس" لأحد الشهود: "باين عليك بتلعب حديد" - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، نظر محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة.

 

وأثناء إدلاء شاهد الإثبات الثالث بأقواله أمام المحكمة، سأله رئيس المحكمة عن عمله، ليؤكد أنه يعمل فرد أمن، ليعقب رئيس المحكمة قائلا: "باين عليك بتلعب حديد".

 

فيما أكد على إسماعيل دفاع المتهمين، أن المتهم محمد صبحى قبض عليه فجر اليوم من منزله، وطالب من المحكمة إثبات ذلك فى جلسة اليوم، وطالب الدفاع توكيل خاص بالطلاق للمتهم 59، وتوكيل لزوجة المتهم 151 لصرف مرتب زوجها.

 

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم تأسيس وتولى القيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة فى حركة حماس "الجناح العسكرى لتنظيم جماعة الإخوان"، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: قاضى "تنظيم بيت المقدس" لأحد الشهود: "باين عليك بتلعب حديد" - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق