الحوداث اليوم تأجيل محاكمة المتهمين في "أنصار بيت المقدس"

الوفد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بـ"أنصار بيت المقدس"، لجلسة 29 أكتوبر، لاستكمال سماع الشهود.

وأمرت بعرض المتهم رقم 118 على معهد الكبد مع إعداد تقرير بحالته، واستخراج التوكيلات المنوع عنها بمحضر الجلسة، والاستعلام عن اسم الشاهد رقم 50 ، مع عرض المتهمين المثبتة أسماؤهم بمحضر الجلسة على طبيب السجن، مع إعداد تقارير بحالتهم.

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم جرائم تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم تأجيل محاكمة المتهمين في "أنصار بيت المقدس" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق