دوت مصر: خاص| الدعوى القضائية التي تسببت في القبض على أمين شرطة المنوفية

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل "دوت مصر" على تفاصيل الدعوى القضائية التي تسببت في القبض على أمين شرطة بالمنوفية (موقوف عن العمل)، ويواجه اتهامات بالدعوة لعمليات إرهابية ونشر شائعات كاذبة.

كانت قوة أمنية من مركز أشمون في المنوفية ألقت القبض على أمين الشرطة محمود صبحي، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

وسبق أن أكد محاميه ناهض الأشقر، لـ "دوت مصر" أن التهم الموجهة إليه ما بين التحريض على عمليات إرهابية ونشر شائعات كاذبة، على الرغم من أن كل ما نشره هو توعية زملائه بحكم من المحكمة الإدارية ضد وزارة الداخلية، بشأن أحقية رجال الشرطة في الحصول على بدل الإجازات، وطالبهم برفع دعاوى في هذا الشأن.

وتحمل الدعوى التي نشرها أمين الشرطة على "فيس بوك" رقم 51 لسنة 62 ق، أقامها صلاح محمد علي، أمين شرطة، مطالبًا بصرف بدل عمله أثناء الإجازات والعطلات الرسمية.

وقضت المحكمة الإدارية في مايو الماضي، بقبول الدعوى شكلًا، وفي الموضوع بأحقية المدعي في تقاضي المقابل النقدي عن تكليفه بالعمل أيام العطلات الأسبوعية والأعياد والمناسبات الرسمية بأجر كامل مضاعف، مع مراعاة خصم ما قد مُنح له من أيام عوضًا عن أيًا منها خلال مدة خدمته أو ما يكون قد سبق صرف مقابل نقدي عن بعضها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: خاص| الدعوى القضائية التي تسببت في القبض على أمين شرطة المنوفية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق