الحوداث اليوم ضبط مدير مخازن باع 2800 طن سكر في السوق السوداء بالإسكندرية

الوفد 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت مباحث التموين بالإسكندرية، محاولة مدير مخزن وأمناء عهدة بالشركة القابضة وآخرين بشركة مشهورة اختلاس 2800 طن سكر و388 طن أرز لحجبه وبيعه بالسوق السوداء بأزيد من سعره.

كان اللواء حسنى ذكى مدير إدارة مباحث التموين، قد تلقى إخطارا من اللواء ياسر الصيرفى مدير مباحث التموين، بقطاع غرب يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهم باستغلال حاجة المواطنين للسكر لارتفاع سعره وقاموا باختلاس كميات كبيرة من السكر متخذين عملهم  بالشركة القابضة ستارا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

قامت على الفور حملة أمنية برئاسة المقدم وجدى الصيرفى وكيل مباحث التموين تبين قيادة كل من مدير مخزن الشركة القابضة  بمرسى مطروح قام بالتواطؤ مع 2 أمناء عهده قاموا باختلاس 165 طن سكر وبيعهم بالسوق السوداء لحسابهم الخاص.

كما تم ضبط صاحب مخزن بمنطقة برج العرب قام بإخفاء 2600 طن سكر و388 طن أرز لحجبهم عن المواطنين لبيعهم بأزيد من سعرهم.

كانت قد قدرت قيمة السلع المهربة 120 مليون جنيه، تم إحالتهم لنيابة غرب الكلية أمر المستشار محمد نوار رئيس نيابة غرب الكلية بحبس مدير المخزن و 2 أمناء عهدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات وسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث اليوم ضبط مدير مخازن باع 2800 طن سكر في السوق السوداء بالإسكندرية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق