عاجل

دوت مصر: القبض على مُدرسة استولت على نصف مليون جنيه من المواطنين

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط لنصبها على عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرتها على استغلال نفوذها لتخصيص وحدات سكنية وأراضى، فى إطار تكثيف الجهود الأمنية المبذولة فى مجال مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ .
 
تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من عددٍ من المواطنين ضد "هبة م.ا"33 سنة ،مدرسة، مقيمة بالجيزة، لحصولها منهم على مبالغ مالية بزعم إستغلال نفوذها لدى المسئولين بأحد البنوك فى تخصيص أراضى ووحدات سكنية لهم ، ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت الجهود إلى صحة الواقعة، .
 
وكشفت تحريات أجهزة الأمن استغلال المتهمة نفوذ مزعوم والإدعاء بعلاقاتها بعدد من المسئولين بإحدى الوزارات وحصلت من المواطنين على مبلغ 500 ألف جنيه،  مقابل تسهيل إجراءات تخصيص أراضى ووحدات سكنية لهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة بأحد الأكمنة المعدة لضبطها بمدينة 6 أكتوبر، وبمواجهتها إعترفت بنشاطها الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اقرأ أيضًا:

 

خبر دوت مصر: القبض على مُدرسة استولت على نصف مليون جنيه من المواطنين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24