الحوداث: بدء التحقيق في واقعة العثور على 250 حمارا مذبوحا بسوهاج - اليوم الخميس 12 يناير 2017 12:41 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- بدأت نيابة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، التحقيق في ضبط جثث أكثر من 250 حمارًا مذبوحين ومسلوخين ومعظمهم في حالة تعفن، بمنطقة مهجورة غربي الطريق الصحراوي بدائرة مركز المنشأة الغربي في الكوامل.

وأمرت النيابة بإخطار الطب البيطري للتحرك والتعامل مع الجثث والتخلص منها بطريقة آمنة.

وقال الدكتور أحمد البدري، مدير مديرية الطب البيطري بسوهاج، إن المعاينة المبدئية للموقع ولجثث الحمير المذبوحة، تؤكد أن الذبح تم بغرض الحصول على جلود هذه الحمير وبيعها، وليس بغرض بيع لحومها؛ لأن جثث الكثير منها وجدت بكامل لحمها، مشيرًا إلى أن "تصريف لحوم الحمير في محلات الجزارة والمطاعم بسوهاج، لا يمكن حدوثه في ظل الرقابة المشددة من مديرية الطب البيطري لهذه المحلات.

جدير بالذكر، أن مركز أخميم شهد إلقاء القبض على 3 عمال أثناء قيامهم بذبح وسلخ حمير بمنطقة السلاموني دائرة المركز بعد سرقتها من أمام مساكن الأهالي بقصد بيع جلودها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوداث: بدء التحقيق في واقعة العثور على 250 حمارا مذبوحا بسوهاج - اليوم الخميس 12 يناير 2017 12:41 مساءً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status