الحوداث: بكاء طفلة وحبها لجدها يدفعان أمها للتخلص منها في المرج - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 09:44 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- تعدت ربة منزل على ابنتها «6 سنوات» بالضرب حتى فارقت الحياة، وذلك بسبب بكاء الطفلة المستمر ورغبتها فى العيش مع جدها.

ترجع الواقعة لتلقى اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج يفيد بوصول ملك سعيد «6 سنوات» لمستشفى الدمرداش متوفية إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة وكسر بالساعد الأيمن والكوع الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، كما تبين نزع أظافر خنصر يد الطفلة والإصبع الأكبر بالقدم اليمني.

وعلى الفور انتقل المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث المرج، والنقيب هاني منصور، وبسؤال والدها ادعى أن سبب وفاة ابنته نتيجة سقوطها بأرضية دورة المياه داخل المنزل.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، تبين عدم صحة أقوال والد المجني عليها وبتكثيف التحريات تبين أن والدة المجني عليها تعدت عليها بالضرب والتعذيب بسبب ارتباطها بجدها وحبها له، وانها وراء إحداث ما بها من إصابات ووفاتها.

وضبطت المتهمة وبمواجهتها بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، وقالت فى أقوالها أنها سمعت المجني عليها تتحدث مع شقيقها وتقول أنها تكره والدتها ما أثار حفيظة الأم فتعدت عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

خبر الحوداث: بكاء طفلة وحبها لجدها يدفعان أمها للتخلص منها في المرج - اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 09:44 مساءً - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24