اخبار الحوادث - نظر الاستئناف على حبس متهمي «تعذيب كلب الأهرام».. والدفاع: سنرد القاضي

0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

كلب الأهرام مع صاحبه

تنظر محكمة جنح مستأنف شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، الاستئناف على حبس المتهمين في القضية المعروف إعلاميًا بـ"تعذيب كلب الأهرام"، لمدة ثلاث سنوات.

وقال نشأت عمر، محامي المتهمين، في تصريحات لـ "التحرير"، إنَّ الطلب الأساسي للدفاع، في جلسة اليوم، هو رد هيئة المحكمة في هذه القضية ونظرها أمام قاضٍ آخر.

وقضت محكمة جنح شبرا الخيمة، الأربعاء الماضي، برئاسة المستشار معتز الحناوي، بمعاقبة أربعة متهمين بتعذيب وذبح "كلب الأهرام"، بشبرا الخيمة، بالحبس ثلاث سنوات مع الشغل.

وأمر المستشار عمرو سامي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، بإحالة المتهمين "محمد حمدي محمد"، و"عمرو إبراهيم عطا"، و"أحمد عزت عبد الحميد"، والهارب " نادر محمد يحيى"، في واقعة تعذيب الكلب إلى محكمة الجنح.

ووجه مصطفى المتناوي، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، للمتهمين اتهامات بمخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها بطريقة تثير الذعر في الشارع، بعد أن قيده المتهمون في أحد أعمدة الإنارة مع ضربه بالأسلحة البيضاء وذبحه، وحيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب في نفوس المواطنين.

وكشفت التحقيقات أنَّ "نادر" مالك الكلب، وصديقه توجها إلى أحد المحلات، وبصحبتهما الكلب لسرقته، وعندما تدخل شخص للدفاع عن صاحب المحل عقره الكلب في خصيته، فحرر محضر لصاحبه، وانتهت المشكلة فى جلسة عرفية بأن يحصل المتهم على الكلب، ويقتله مقابل التنازل عن المحضر، وعليه ربط نادر الكلب بنفسه فى عمود إنارة وشارك المتهمون في ضربه وبعدها تعدى المتهمين عليه، بالسنج والسكاكين حتى مات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - نظر الاستئناف على حبس متهمي «تعذيب كلب الأهرام».. والدفاع: سنرد القاضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق