اخبار الحوادث - إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث -

جانب من المشاجرة

أصيب 4 أشخاص بعدة إصابات متفرقة بالجسم، اليوم الاثنين، إثر وقوع مشاجرة بنجع سعودي دائرة مركز سوهاج؛ بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج بوقوع مشاجرة بناحية نجع سعودي، وتبين من التحريات أن المشاجرة بين طرف أول: "علي حامد"، 45 سنة، مصابًا بجرح بفروة الرأس، وكدمات بالذراع الأيمن، واشتباه ما بعد الارتجاج، و"عزيزة. إ"، 40 سنة، ربة منزل، و"حامد محمد"، 76 سنة، مصابًا بكدمة باليد اليسرى، و"رجب حامد"، 40 سنة، عامل، وبين طرف ثان: "محمد عباس"، 37 سنة، موظف، مصابًا بسحجات وخدوش بالوجه واليدين، و"رضية. ع"، 65 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمة بالجذع من الناحية اليسري بالاشتراك مع شخصين آخرين.

وكشفت تحريات المباحث أن خلافات الجيرة وراء المشاجرة، وتم ضبط طرفـي المشاجرة عدا الثالث والرابع من الطرف الثاني، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاهما على الأخر بالضرب، وإحداث ما به من إصابات، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط باقي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال المركز، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق