الحوداث: بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد وسائل النقل استعدادا لشهر رمضان - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 07:45 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إن فحص المترددين من جمهور الركاب على وسائل النقل بدقة، وتوسيع دائرة الاشتباه يساهم في مواجهة كافة الأعمال الخارجة عن القانون.

جاء ذلك خلال تفقده الخدمات الأمنية بموقف أتوبيسات ألماظة، وإدارة شرطة مترو الأنفاق لمتابعة الحالة الأمنية استعدادا لشهر رمضان.

وشدد على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المواقف التابعة للإدارة بالكامل، وتفتيش وتعقيم الأتوبيسات بواسطة رجال المفرقعات.

وتابع تفعيل أجهزة «الأكس راى» وبوابات الكشف عن المعادن على مداخل المحطات السابق ذكرها، والتأكيد على مدى صلاحيتها، مؤكدا على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة.

واخيرا: الحوداث: بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد وسائل النقل استعدادا لشهر رمضان - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 07:45 مساءً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق