الارشيف / الحوادث / بوابة الشروق

الحوداث: ضبط موظف بريد بتهمة الاستيلاء على 10 آلاف جنيه من «معاش» نجله بأسيوط - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 09:14 مساءً

اخر الاخبار- ألقت شرطة النقل والمواصلات، الجمعة، القبض على موظف بريد بتهمة الاستيلاء على 10 آلاف جنيه من حساب الضمان الاجتماعى الخاص بنجله.

وكانت معلومات وردت لإدارة شرطة البريد تفيد باستيلاء «علاء. ت» على مبالغ مالية من حساب معاش الضمان الاجتماعي الخاص بنجله فى منطقة بريد أسيوط.

وبإجراء التحريات السرية تبين حصول الأب على 10 آلاف جنيها من حساب معاش الضمان الاجتماعي الخاص بنجله دون وجه حق، بالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

واخيرا: الحوداث: ضبط موظف بريد بتهمة الاستيلاء على 10 آلاف جنيه من «معاش» نجله بأسيوط - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 09:14 مساءً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

قد تقرأ أيضا