الحوداث: ضبط «صاحب مكتب» بتهمة الاستيلاء على 7 ملايين جنيه من «المعاشات» بالإسكندرية - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 09:14 مساءً

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- تمكنت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية، الجمعة، من إلقاء القبض على صاحب مكتب استشارات قانونية، لاتهامه باصطناع وتزوير أوراق ومستندات منسوب صدورها للجهات الحكومية، واستخدامها فى الاستيلاء على 7 ملايين جنيه من أموال المعاشات بالعامرية.

وقالت مديرية أمن الإسكندرية، فى بيان لها اليوم، إن التحريات توصلت إلي أن المتهم «محمد. ص. م» 40 عامًا، يزاول نشاطه من مسكنه، حيث يستقطب السيدات المتزوجات «المتوفى والدهم» والمستحق لمعاش حال حياته، لتمكينهن من صرف معاشات شهرية بأثر رجعى، بمبالغ وصلت لـ7 ملايين جنيه، واقتسامها فيما بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات وبتفتيش مسكنه عثر على جهاز كمبيوتر بداخلة نماذج للأختام الخاصة بـ: «النيابة العامة، نيابة الأسرة، وزارة التعليم العالي، مصلحة الشهر العقاري، الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية» وعدد من أوراق إشهار الطلاق، خالية البيانات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية «المُقلد»، و34 ملف مُعد لتقديمه إلى التأمينات الاجتماعية، للعديد من السيدات الراغبات فى صرف معاش شهري.

وتحرر محضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض على نيابة الأموال العامة.

واخيرا: الحوداث: ضبط «صاحب مكتب» بتهمة الاستيلاء على 7 ملايين جنيه من «المعاشات» بالإسكندرية - اليوم الجمعة 19 مايو 2017 09:14 مساءً - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق