الحوداث: ضبط مدرس جمع 1.7 مليون من 16 شخصا بالجمالية بزعم تسفيرهم للحج - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على مدرس جمع 1.7 مليون جنيه من 16 شخصًا بزعم تسفيرهم لأداء فريضة الحج في الجمالية وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الجمالية تلقى بلاغا من أحمد حسن، محامي، وكيلا عن محمد صالح، بتضرر موكله من محمود خليل، مدرس لقيامه بالنصب على العديد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على تسفيرهم لأداء فريضة الحج هذا العام من خلال عمله بالجمعية.

وكشفت التحريات صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام مدير مباحث العاصمة اللواء محمد منصور أقر بقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالي 1.7 مليون جنيه من 16 شخصا، وأضاف أنه عجز عن تسديد المبالغ المستولى عليها للمجني عليهم وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب.

مصر 24 : - الحوداث: ضبط مدرس جمع 1.7 مليون من 16 شخصا بالجمالية بزعم تسفيرهم للحج - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الحوداث: ضبط مدرس جمع 1.7 مليون من 16 شخصا بالجمالية بزعم تسفيرهم للحج - اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق