ربة منزل في دعوى حبس: هجرني بعد شهر جواز

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تزوجت في سن مبكر من شاب تصورت أنه مثالي كنت أحلم بالبيت الهادئ والأبناء لكن ما حدث لي كان عكس كل توقعاتي فزوجي سافر واختفي من حياتي بعد شهرين من الزواج حاولت التواصل معه وأسباب هجرة لي بالرغم من قصر مدة زواجنا لكنه رفض التواصل معى.

وضعت ابنتي وعانيت الأمرين بسبب رفض والدها تسجيلها لسفرة

للخارج بالإضافة إلى تعنت والدة معى وبعد عام من المحاكم والمحاضر والشكاوى تمكنت من تسجيل ابنتي بعد محاولتهم التشكيك في نسبها والطعن في شرفي.


قالت الزوجة العشرينية وهى تبكى أسرة زوجى استولت علي منقولاتى وطردتني من شقتي بالرغم من أنني حاضنة والحصول علي حقوقى

لجأت إلي محكمة الأسرة وأقمت عشرات الدعاوى كالنفقة ومسكن الحضانة ونفقات علاج ابنتي حصلت علي أحكام قضائية لصالحى لكنى عجزت عن تنفيذها لسفر زوجى الدائم للخارج.

حاولت كثيرا معه التواصل معه لكنه رفض وطلب مني التنازل عن حقوقى مقابل الحصول علي حريتى لأكتشف أنه عاد إلي القاهرة وتزوج من أخرى في شقتي فأقمت دعوى حبس ضده لأتمكن من الحصول علي حقوقى المالية ومتجمد النفقة التي حصلت عليه بمبلغ ١١٧ ألف جنيه.

هذا المحتوي ( ربة منزل في دعوى حبس: هجرني بعد شهر جواز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق