اخبار الحوادث بلاغ إلى النائب العام ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهل مصر

أعلن المحامي سمير صبري تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد النجمة الكويتية حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين بعد تصريحاتها الأخيرة التي دعت فيها بترحيل الوافدين المصريين المصابين بالكورونا من الكويت، خلال مداخلة في برنامج تلفزيوني.

وقال "صبري" خلال لقائه ببرنامج "خط أحمر" إنه طالب في بلاغه بمنع دخول الفنانة حياة الفهد للأراضي المصرية لإهانتها العمالة المصرية بالكويت وذلك بقولها: "ارموا العمالة المصرية في الصحراء".

إقرأ أيضاً

وكانت قالت حياة الفهد في مداخلة هاتفية مع برنامج أزمة وتعدي، إن الكويت لم تعد قادرة على احتمال الضغط على المشافي في ظل أزمة كورونا التي تعاني منها البلد.

وأضافت الفهد بلهجة عم العمالة الوافدة المقيمة في الكويت: "على شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، اطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون".

وتعرضت حياة الفهد بعد تصريحاتها لانتقادات عديدة وهجوم كبيرا، واعتبر مغردون أن آراءها لا تمثل آراء الكويتيين ولا تحترم قيم وتقاليد الكويت.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث بلاغ إلى النائب العام ضد حياة الفهد بتهمة إهانة المصريين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق