اخبار الحوادث دفن طفل قتله مسجل خطر حاول اغتصابه بالساحل

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : رجب يونس

أمرت نيابة الساحل بدفن جثة طفل قُتل على يد مسجل خطر بعد فشله في اغتصابه بمنطقة الساحل، وكانت البداية بتلقي المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغًا يفيد بعثور الأهالي على جثة طفل ملقاة في مقلب قمامة بدائرة القسم، بالفحص وإجراء التحريات تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ١٠ سنوات مبلغ بغيابه منذ يومين وتبين أن جثته بها آثار خنق على الرقبة وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

على الفور أمر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتوصلت تحريات رجال المباحث بعد فحص الكاميرات وسؤال شهود العيان إلى أن الطفل شوهد آخر مرة بصحبة مسجل خطر، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وقامت قوة أمنية من رجال المباحث بإعداد كمين للمتهم وألقت القبض عليه واعترف بارتكابه بقيامه بقتل الطفل وأقر أنه استدرجه لمنزله وحاول اغتصابه إلا أن الطفل كان يقاوم، فقرر التخلص منه بقتله ثم تخلص من الجثة بإلقائها في الشارع لعدم اكتشاف أمره، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث دفن طفل قتله مسجل خطر حاول اغتصابه بالساحل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق