استمرار حبس عاطل 15 يومًا لاتهامه بقتل شاب في الجيزة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة، باستمرار حبس عاطل ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإطلاق النار على شاب من فرد خرطوش كان بحوزته، ما أسفر عن مقتله.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من مستشفى الهرم تفيد وصول شاب يدعى "ك.م"، 21 عاما، مصاب بطلق ناري بمنطقة

البطن، وتوفي متأثرا بإصابته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبعمل التحريات تبين أن عاطل يدعى "م.ف" وراء ارتكاب الواقعة، وذلك انتقامًا من المجني عليه الذي تعدى على المتهم بالخطأ في مشاجرة نشبت بين الأخير وعدد من أهالي نزلة السيسي بدائرة القسم الهرم.

 

وتمكنت القوات من القبض عليه بمكان هروبه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة حيث أكد أنه كان يمر من الشارع محل الواقعة وأطلق عيار ناري في الهواء فأصيب أهالي المنطقة بالذعر وقاموا بالتشاجر معه وكان من بينهم المجني عليه الذي تعدي على المتهم بالخطأ ومن هنا قرر الأخير الانتقام من المجني عليه فانتظر نزوله للشارع وأطلق عليه النار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

هذا المحتوي ( استمرار حبس عاطل 15 يومًا لاتهامه بقتل شاب في الجيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق