وزير الداخلية يهنئ الرئيس باحتفالات العاشر من رمضان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

 

وجاء في البرقية: "يُشرفنى وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى داعين الله عز وجل أن

يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد:.

 

وقال وزير الداخلية في تهنئته: "حين اقترن الإيمان الصادق بوعد الرحمن، مع العطاء الخالص لتحرير الأرض من دنس العدوان، كانت ملحمة العاشر من رمضان، وسَتظل على مر

التاريخ تُمثل للأمة بأسرها طاقة نور وبؤرة إشعاع.. تتجدد بإحياء ذكراها فى كل عام.. ذاكرة الانتصارات ومشاهد البطولات والتضحيات التى ستبقى أبد الدهر شاهدة للعسكرية المصرية على شرف البطولة ونبل الصمود".

 

واختتم الوزير رسالته قائلًا: "حفظكم الله سيادة الرئيس ورعاكم، وسدد للحق والخير كل خطاكم ليتحقق بقيادتكم الرشيدة لمصر والشعب المصرى العظيم.. المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء.. وكل عام وسيادتكم بخير".

هذا المحتوي ( وزير الداخلية يهنئ الرئيس باحتفالات العاشر من رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق