اخبار الحوادث وزير العدل ينتدب 50 باحثا قانونيا للعمل بإدارات التفتيش الفني

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهل مصر : كتب : أهـل مصر

أصدر المستشار عمر مروان وزير العدل، قرارا بندب ما يقرب من 50 شخصا من مديري وأعضاء مصلحة الشهر العقاري والتوثيق للعمل بالإدارات العامة للتفتيش الفني للمصلحة لمدة عام أو تاريخ إحالتهم للمعاش أيهما أقرب.

إقرأ أيضاً

وتم ندب كلا من كامل رمضان للعمل كمدير عام لإدارة التفتيش الفني على مكاتب القاهرة الكبرى ويعاونه كل من سيد رمضان سليمان وطارق لطفي كوكيلين لمدير عام الإدارة بالإضافة إلى 20 آخرين كأعضاء بالإدارة.

كما تم ندب السيد سلامة مديرا عاما للإدارة العامة للتفتيش الفني على مكاتب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء ويعاونه السيد فرج كوكيل مدير العام بالإضافة إلى 19 عضوا آخرين.

أما فيما يتعلق بالإدارة العامة للتفتيش الفني على مكاتب الوجه القبلي، قرر وزير العدل ندب كل من عاطف عبد الموجود كمدير عام الإدارة وعمرة العربي وكيلا له فضلا عن ندب 7 أعضاء آخرين للعمل بإدارة التفتيش.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث وزير العدل ينتدب 50 باحثا قانونيا للعمل بإدارات التفتيش الفني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق