إصابة 12 شخصًا في انقلاب أتوبيس بالدقهلية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أصيب ١٢ شخصًا، اليوم الاثنين، بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس ركاب كان متوجها من منية النصر إلى مدينة الكردي، بسبب اعتراص توك توك له.

 

كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس ركاب على طريق منية النصر الكردى ووجود مصابين.

 

وانتقل على الفور ضباط المباحث و٦ سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب أتوبيس ركاب يستقله ٣٢ راكبا كانوا فى طريقهم إلى مدينة الكردي، حيث قام سائق توك توك باعتراضه، مما أدى لعدم سيطرة سائق الأتوبيس على عجلة القيادة مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس وإصابة ١٢ شخصا

بإصابات مختلفة.

 

فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر لتلقى العلاج اللازم، حيث تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لجميع المصابين، وجميعهم بحالة متوسط، حيث أصيبوا بكدمات وسحجات بالجسم، ما عدا حالة واحدة تم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي لوجود اشتباه كسر بقاع الجمجمة.

 

فيا تمكن ضباط المباحث من ضبط سائق التوك توك المتسبب فى الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوي ( إصابة 12 شخصًا في انقلاب أتوبيس بالدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق