ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بجزيرة شندويل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


جريدة الوفد: أصيب عامل يقيم بناحية قبلي البلد دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل شمال سوهاج، بطلق ناري بالساعد الأيمن فتحتي دخول وخروج، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير امن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بناحية قبلي البلد دائرة المركز . 


إنتقل مأمور وضباط المركز لمكان الواقعة،

وبالفحص تبين أنها بين كل من :- طرف أول ( علي ن ع 25 سنة عامل )، مصاباً " طلق ناري بالساعد الأيمن فتحتي دخول وخروج "،

و( نجاح ع ع 58 سنة سائق ) مصاباً " جرح رضي بالرأس "، و( علاء ن ع 22 سنة سائق ) .
وطرف ثان ( عبد الرحيم ع ع 56 سنة سائق

)، و(محمد ا ع 38 سنة سائق)، و(أحمد ع ع 25 سنة سائق)، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية . 
 
تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني سلاح ناري عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب، وإتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري أثناء المشاجرة مما أدي لحدوث إصابة الأول بسبب خلافات الجيرة . 


كلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 

هذا المحتوي ( ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بجزيرة شندويل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق